نصائح لك أختي الحبيبة..
1- إذا لم تعجبكِ إحدى موضوعات أي تاجرة، سواء البضاعة أو السعر أو طريقة العرض؛ فلا يجوز لكِ التعليق
أو التجريح في موضوعها علانية، وقومي بمراسلة الإدارة بدلا من ذلك.
2- يجب التاكد من سلامه المنتج وجودته وصلاحيته قبل اتمام الشراء .
3- حرصا من الاداره على صالحك تأكدي من وجود تراخيص وزارة الصحه على المنتج المعروض الذى تضعه الاداره بعد الاطلاع على تراخيص المنتج . وفى حال استخدامك لمنتج غير مرخص له فسيكون ذلك على مسئوليتك الشخصيه .
5- لا تعطي أي عضوة إيميلك الشخصي، او بياناتك الشخصيه، أو رقم حسابك، إلا إذا كنتِ على معرفة شخصية بها، أو على ثقة منها ومن أمانتها .
6- إذا وجدتِ من تعرض عليكِ أدوية طبية أو مستحضرات ذات خواص طبية معينة -لأي غرض- ؛ فالمرجو أن تتأكدي من طبيب أو صيدلي قبل المجازفة بشراء أو استعمال ما قد يضرك
7- ماذا تفعلين في حالة حدوث مشكلة ؟
- في حالة حدوث مشكلة بينك وبين أي تاجرة ، أو العكس؛ بين أي تاجرة وزبونة؛ فيمنع عمل موضوع على العام هنا في المول، بل قومي بكتابة موضوع في قسم شكاوى وإبلاغات المول
(وهو قسم خاص لا يري الموضوع سوي العضوة والإدارة فقط) مع تقديم الاثباتات و ما يدعم كلامك حتى تقوم الاداره بالتصرف اللازم ونحن سنحاول حل المشكلة وديّا، مع العلم بان الاداره ليس لها أي علاقة بالمعاملات المالية أو سلطة على أيٍ من التاجرة أو الزبونة.
* اذا تعرضتى للنصب من اى تاجره (لا قدر الله)قومى بعمل شكوى ، و سيتم بحثها و التاكد من صحه ماورد فيها
و فى حال ثبوت حدوث النصب ، يتم اعلان ذلك فى هذا الرابط
تحذير هام : لا تتعاملى مع هذة العضوة ، خلى بالك منها..(
منعا لتكرار حدوث ذلك مع اى عضوة اخرى .
* في حالة عملك شكوي علي العام سيتم حظرك 3 أيام
8- لا تهيني اي عضوة او تاجرة او أدارية علي العام او علي الخاص
(كل ما هو علي الأيميلات او التليفونات فلسنا مسئولين عنه كأدارة)
وفى حاله حدوث تجاوز من احدى العضوات على العام فلا تقومى بالرد عليها ولكن راسلى الاداريات لعمل اللازم وفى حال ردك عليها قبل الرجوع لاداره فلن يتم حذف اى شىء.
يتبع